القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشاكل الافلييت - affiliate marketing

 

المشاكل التي تواجه مسوق الافلييت !


affiliate marketing mistakes

1. اختيار سوق مربح : من المهم عند البداية بهذا العمل ان تختار سوقك المناسب لك و المربح ايضا …. فانت لا تريد ان تختار سوق تحبه و تهتم به ثم لا تجد غيرك في ذلك السوق …. ابحث عن السوق التي تهتم بها و بنفس الوقت هناك من يبحث عنها …. من يدفع المال ليصل الى ما يريده فيها فإذا اخترت تلك السوق بنجاح , فأنت تبني عملا تعرف اصلا انك ستنجح فيه …….. من السهل ان تنجح في امتحان تعرف أسئلته مسبقاً ….

affiliate marketing that will inspire you


2. الحصول على الزوار : و هو ما يشغل معظم مسوقي الأفلييت … فعلاً …. فكيف تربح الكثير من المال اذا كان موقعك لا يدخله الا القليل كل يوم ؟؟ و خصوصاً في الأفلييت التي لا تقبل اي نوع من الزوار … فقط المستهدفين منهم ….
افضل انواع الترافيك هو القادم من محركات البحث … لانه مجاني و مستهدف … و لكي يدخل اليك اعداد كبيرة من الزوار المستهدفين من محركات البحث يجب على موقعك ان يكون في مرتبة تسمح له بذلك … ان يكون على الاقل في الصفحة الاولى في محرك البحث عند البحث من قبل الزائر ….

3. القيام بعملية البيع : لأخذ عمولة المنتج الذي تسوق له … لا بد من القيام بعملية البيع … فأنت لن تربح الا اذا اشترى احد المنتج من خلالك …. هذا هو قانون البيع بالعمولة (pay per sale) .
هناك ما يسمى بنسبة التحويل … و تعني ما هي نسبة الذين يشترون المنتج بالنسبة لكامل الزوار في فترة معينة …

affiliate

الكثير من الناس لا يهتم بهذه المعلومة …. فلا يقومون الا بجلب الزوار فقط يفعلون كل شيء لوصول الزائر اليهم ….. و هذا شيء جميل لكن اذا اكتشفت ان نسبة التحويل (اي تحويل الزائر الى مشتري) لا تتعدى 0.20 % فهذا طبعا مضيعة للوقت .. ( كل 500 زائر يشتري زائر واحد فقط ) .
من المهم ان تجلب الزوار لكن الاهم ان يشتروا منك المنتج .

online marketing

4. كتابة محتوى جيد : جيد … لا .. أفضل من جيد , يجب عليك كتابة محتوى فريد … لن يجدوه موجوداً في اي موقع آخر .. هذا هو الاهم … تخيل نفسك مكان زوارك … عن ماذا سيبحثون ؟؟ ما الذي يتوقعون ان يجدوه ؟؟ بكل بساطة مهمتك ان تبحث بدلا عنهم و تجد الاجابة قبلهم ثم تكتبها في محتواك الحصري في موقعك ليجدوه و يشتروا منك الاجابة .

5. زيادة حجم القائمة البريدية لديك : اذا كانت قائمتك مستهدفة …. و قمت ببناء الثقة بينك و بين قائمتك … فتأكد انك اذا ستخسر الكثير اذا لم تستخدم قائمتك بالشكل الصحيح …. لا ترسل لهم ايميل كل يوم ! لا تجعل ايميلك يبدو كمندوب مبيعات يريد ان يبيعك شيئاً ! اجعله كمن يريد ان ينصح صديقه بمنتج جيد ليحل مشكلته.

affiliate marketing




reaction:

تعليقات