القائمة الرئيسية

الصفحات

4 أساسيات التسويق بالعمولة - شرح الافلييت ماركتنج

هناك أســاليب عـــمل مثـــبته للقيام بها 


Simple And Fast Affiliate Marketing 

أسلـوب الإعـــلانات المبــــاشر

واضح جداً من اسمه و هو ما يقوم به أغلب من يعمل في الأفلييت ماركتنج.
 أنت تعتمد حصـــرياً على الإعلانات كمصدر ترافيك , ترسل المهتمين الى صفحة هبوط مهمتها أن تقنع او توهم او تضحك (للأســـف) عليهم  حتى يقوموا بعمل التحويل في الصفحة التالية , يضغطون و يدخلون و يقومون بالتحويل و تربح عمولتك.

 أســـلوب موقع محتوى

أيضــاً من الأساليب الواضحة , أنت تعتمد على وجود موقع إلكـــتروني متخصص في سوق معين , تضع فيه محتوى مفيد في السوق (مراجعات لمنتجات مفيده , معلومات تجعل المهتمين يستفيدون و يثقون بك اكثر) .

و بما ان هناك موقع محتوى , اذن ستهتم بشكل أساسي على ال SEO و تصدر صفحاتك في جوجل , ستضع توصياتك بشكل صحيح في المقالات و المراجعات , و اقصد هنا ان يكون المحتوى مهيأ لذلك , يعني من يقرأ المقاله سيستفيد و يقول لنفسه أريد أن أعرف أكثر او يقول ماذا افعل ايضا لأتعلم او أطبق ما قرأته .. هذا شيء مهم , ليس اي محتوى .

بعد وقت ليس بطويل , تبدأ بإضـــاقة مصدر آخر للترافيك و عنـــصر جديد للأســـلوب , المصدر هو الإعلانات و العنصر هو القائمه البريديه , بحيث تقوم بعمل أشياء (تقارير , ملفات , اي شيء) مهمه للمهتم و مناسبه للمنتجات التي توصي بها , و تضع هذا الشيء كمبادله لإيميل ذلك المهتم الذي دخل موقعك ..  نعم , تضع نموذج لمسك الإيميلات في السايد بار + المقالات , و طبعاً يجب ان يناسب المحتوى و المنتج الذي ستوصي به , و تقول لهم من يريده مجاناً يعطيني ايميله لارسله له هناك .

خلال فتره سترى ان هناك اعداد ليست سيئه بدأت تدخل قائمتك البريديه , و بعد ان عرفت ان ما تعرضه جيد و فعلاً يطلبونه المهتمين , و لكي تزيد اعداد قائمتك أكثر , تقوم بعمل صفحة هبـــوط , هذه الصفحه مهتمها الوحيده هي عرض هذا الشيء لمبادلته , صفحه لا تحتوي على مقاله او روابط او قوائم او اي شيء , فقط محتوى مهمته اقناع المهتم بان يضع ايميله لاخذ هذا الشيء المهم , ثم تبدأ بإضافة المصدر الجديد (الإعلانات) للخطــه , و ترسل ترافيك الى هذه الصفحه .

marketing

 أسـلوب الصــفحة الواحدة 

أســلوب فكرته بســـيطه أيضــاً , أنت لن تبني موقع كما في الاسلوب السابق , بل ستأخذ فكـــرة القوائم البريديه و تنفذها لوحدها , ستبني صفحه هبـــوط , تتخصص في سوق معين درسته جيداً و عرفت عن المهتمين فيه جيداً , تنشئ تقرير مهم تعطيه لهم بالمبادله مع الايميل , يضعوه , يدخلون قائمتك , و بنفس الوقت يذهبون لصفحه فيها منتج افلييت (قليل السعر) يعتبر Upgrade ممتاز لذلك التقرير.

واحدة من الرط هي  تزيد من جودة الايميلات , فمن اخرج بطاقته و اشترى المنتج (حتى لو بدولار) هذا جودته عاليه جداً , هو عميل و ليس مهتم فقط , و سنتعامل معه بطريقه مختلفه بالتأكيد.

كــان هناك كـــورس ســابقاً لدي عن هذا الاسلوب و اسمه "بزنيس الصفحه الواحده" و لكنه حاليا لا يباع , و السبب أن معلوماته قديمه حالياً , ليس المعلومات التي تتكلم عن الاسلوب , بل الادوات و طريقه الاعلانات و بناء الصفحات و هذه الاشياء , و بالتالي اوقفت بيعه نهائـــياً   , و بإذن الله يسعفـــني الوقت لأقــوم بواحد آخر قريباً .

 سابقاً قمت بعمل مقالة توضح خطة أساليب الافلييت ماركتنج ..شاهدها من هنا 🙂.







reaction:

تعليقات