القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات الربح من الافلييت ماركتنج


خطوات الربح من الأفلييت

Best affiliate programs


الربح الصحيح من الافلييت يكون باستخدام احدى هذه الاستراتيجيات المجربة مني شخصياً .. و اي طريقة مهما كانت تنحدر تحت هذه الاستراتيجيات , فاذا فهمتها فانت تستطيع التفكير بشكل صحيح بطريقتك التي يجب ان تستخدمها للربح من الافلييت .. و هذه الاسترايجيات هي كالتالي :

استراتيجية الافلييت المنفصل :

في هذه الاستراتيجية انت لا تحتاج الى سوق او نيتش مختص بموضوع معين , لا تحتاج لتبني اسما لك و سمعه و موقع يدخله المتتبعين ليروا اخر مواضيعك , لا احد يعرفك ابدا .. انت فقط تعمل مسوق وسيط بكل ما تحمله الكلمة من معنى , ما عليك الا ان ترسل زوار الى منتجات متفرقة دون الخوض بمسالة ما السوق و ما نوع المنتجات التي تحب العمل بها , و هذه الاستراتيجية يحبها البعض لانها لا تحتاج الى عمل كثير ( بحث و موقع و ترافيك و استهداف و ثقة و ….. ) , و افضل طريقة لتنفيذ هذه الاستراتيجية هي العمل عبر شركات ال PPC  .. pay per click , مثل الجوجل ادووردز و اعلانات الفيس بوك و ال سيفين يرتش و غيرها .

فقط تختار منتج يباع جيدا .. تضع اعلان له ( اما في شركة بي بي سي او اعلان مدفوع في مواقع كبيره ) .. و تنتظر الارباح

استراتيجية الافلييت المتداخل : ( التي افضلها انا )

 how t do affiliate market

في هذه الاستراتيجية انت هنا تحتاج الى عمل لك سمعه و متابعين و تقوم بعمل سمعه لك في مجالك ليثق بك الزوار .. فانت مسوق خبير بموضوعك , كل زوارك يعرفوك و يراسلوك , و يثقون  كثيراً لانك طبعا تعطيهم اموراً يحتاجونها , انا افضلها لان الربح الكبير يأتي من هنا .. خبرتك في هذا الموضوع تعطيك ابوابا واسعه لكي تربح منها , ما عليك الا ان تنشئ موقعا بعد ان قمت بالبحث و معرفة ماذا يريد الناس ..و تعطيهم اياه بشكل واضح دون ان تخفي شيئاً .. و بعد مده تضع اعلاناً هنا و اعلانا هناك في موقعك .. و توصي لهم ببعض المنتجات و تتكلم عن منتجات اخرى و هكذا .

اذا هل يجب ان اقوم بدراسة الموضوع حتى اصبح خبيرا به ؟  هذا افضل بالتاكيد و لكنه ليس شرطاً

الناس تحب ان تقرأ .. تشاهد .. تتعلم , و انت قدم لهم ذلك فقط , سواء وضعت المحتوى بنفسك او وضعه غيرك او قمت بنسخه .. المهم ان تكون المعلومات فعلا رائعه

استراتيجية الافلييت المهتم : ( ايضا انا احب هذه الطريقة )

how affiliate marketing works

في هذه الاستراتيجية انت هنا تحب موضوعاً معيناً .. منتجا معينا .. شركة معينه .. و قد جربتها و تعرف انها ( الشركة او المنتج ) رائعه و مفيدة لاي شخص يهتم بذلك المجال , فانت هنا تسمى وسيط افلييت مهتم , و تحاول نقل اهتمامك الى الاشخاص مثلك .. هل تعرف ان اي موضوع يهتم به شخص معين هناك عشرات الالوف بل مئات الالوف من الناس ايضا يهتمون به ؟ نعم هنا تاتي فرصتك , اوصلهم الى المكان الذي وجدته او المنتج الذي تعرفت عليه و اعجبك جداً .

benefits of affiliate marketing

كمثال .. قديماً ( و ما زلت ) كنت احب العمل في الفوركس ( تجارة العملات ) و ربحت منها الكثير و الحمدلله , و كنت راضياً عنها و مهتم بكل شيء عنها و اقرا الكثير ايضا , و كنت سعيدا بالشركة التي كنت قد فتحت حسابا معها لانهم يساعدونني بشكل كبير .. و لانني احب عملي و مهتم بهذه الشركة بالذات .. تسجلت في برنامج الشركاء هناك و اصبحت افلييت في هذه الشركة و نقلت سعادتي و رضائي عنها للعملاء .. فاصبحت فقط اسوق لها  ( افلييت مهتم بها فقط ) .. فاجلب الزوار و اشرح لهم عن كيفية التسجيل و بعض الاستراتيجيات و عمل تدريبات و غيرها من الامور .. و طبعا وجدت الكثير و الكثير من المهتمين ايضا و الباحثين عن ما اعرفه عن هذا الموضوع .. و بذلك كان يتسجل من خلالي اعداداً جيده جدا يومية و اربح المال الكثير حتى انني توقفت عن التداول لان ارباحي اكثر من الافلييت ش .

هذه هي الاستراتيجيات الثلاثه المعروفة للنجاح في الافلييت .. فكر فيها , و اعرف طريقتك المثلى للربح منها و ركز فيها و اصبر , فكل شيء يحتاج وقتاً في البداية وهناك اساليب عدة لنجاح الافلييت

reaction:

تعليقات