القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كامل لربح المال من التسويق بالعمولة

 الربح من الافلييت

Profit from affiliate

لا تبيع المنتج لوحده ... يجب ان تقدم عرض

الان ,كصاحب منتج الكتروني تريد بيعها عبر الانترنت , ما يهم فعلا هو توفر بعض الأمور في عملية البيع هذه بحيث تصل لأكثر عدد مبيعات و اقل مجهود و تدخل منك .. 

هذه الأمور : 

  • البيع بأغلب وسائل الدفع المهمه و المتوفرة عند الناس
  • امكانية استلام ارباحك بطريقة سهلة و مناسبة لك
  • سهولة عملية الشراء عند المشتري
  • توفر امور اخرى تساعد على المبيعات (الافلييت , مشاركات , غيرها )


SellFy.com

موقع ايضا ممتاز و مفيد جدا  في بيع المنتجات , يحتوي على الكثير من اصحاب المنتجات , و يقوم بعمل مذهل  لمساعدتهم في بيع المنتجات .

هذا الموقع يعتمد وسيلتا الدفع  الباي بال و السترايب  المعروف , يعني يستقبل البطاقات الائتمانية  ايضا ,  و يدفع لك  كبائع  رصيدك  فوراً  ,  نعم سمعتني بشكل صحيح , فور ما يدفع المشتري  يرسل لك الموقع مالك عبر الباي بال, ياخذ نسبة  5% فقط من اي عملية شراء و هو كما قلت لك مبلغ قليل لحل تلك المشكلة  , و يحتوي على ادوات جيده في الداخل  مثل  ان يقوم المشتري بعمل  مشاركه حتى يستطيع  شراء المنتج  !!  ,  او  ان تضع خصم على المنتج  لمدة معينة  ..

steps of affiliate marketing

شبيه كليك بانك بشكل كبير  , فهو موقع فيه منتجات تباع و تشترى  مع وجود مسوقين لها (افلييت) ايضا , وسائل الدفع في هذا الموقع هي  الباي بال  فقط . 

وضع اول منتج في هذا الموقع لا يكلفك شيئا ,  مجاني , و لكن ابتداء من المنتج الثاني  يجب ان تدفع  29  دولار  لمرة واحدة فقط ايضا .. تستطيع وضع منتجك باللغه العربيه في هذا الموقع ايضا  بدون اي مشاكل , المهم ان يكون اسمه و وصفه و معلوماته باللغة الانجليزية و لكن من الداخل  اي لغه تريدها لا مشكلة في ذلك ابدا  .عمولته اقل من عمولة كليك بانك , فهو يقسمها بين البائع و المسوق , بحيث ان المنتجات التي سعرها 10 دولار و اقل  سياخذ الموقع عليها فقط 1 دولار عمولة  و مع ذلك ستقسم بين  البائع نصف دولار و المسوق نصف دولار  .. بالنسبة للرصيد  فهو يدفع فقط عن طريق الباي بال , هنا يجب ان يكون لك حساب تستطيع الاستلام منه.

marketing

ClickBank.com

هذا الموقع المعروف جدا  عند اغلب المسوقين , تستطيع استخدامه في بيع منتجاتك عبر الانترنت بسهولة تامه , وسائل الدفع المتاجه في هذا الموقع هي الباي بال  و البطاقات الائتمانية بانواعها  ,  و الكترونيا اعتقد انهما كافيتان جدا جدا .

وضع منتجات في كليك بانك يكلفك دفعة لمرة واحده قدرها 49 دولار , و من اهم مزايا هذا الموقع هو وجود مسوقين (افلييت)  قادرين على تسويق منتجك بشكل كبير جدا , و طبعا هذا يعني ارباح افضل ,وتستطيع وضع منتجك باللغه العربيه في كليك بانك بدون اي مشاكل , المهم ان يكون اسمه ووصفه ومعلوماته باللغة الانجليزية و لكن من الداخل  اي لغه تريدها لا مشكلة في ذلك ابدا .

كليك بانك ياخذ كعمولة  7.5 بالمئة من سعر المنتج + 1 دولار  (على اي عملية شراء تحدث)  , يمكن ان تقول انها كثيره  و لكن  هذه قوانينهم  ..بالنسبة  لارسال رصيدك .. يرسلهم  عن طريق إرسال شيك  ,  او تحويل بنكي لبنكك الارضي في بلدك , او  بيونير.

affiliate marketing blogger

موقع أسناد العربي asnadstore.com

هذا هو الموقع العربي الوحيد الذي استخدمه في بيع منتجاتك العربية , جربته و هو ممتاز و يدفع و صادق و سليم مئة بالمئة .. وسيلة الدفع فيه هي الباي بال و البطاقات الائتمانية , وهما كافيان جدا .

 التسجيل فيه مجاني , وضع المنتجات ايضا مجاني  , عمولته قليلا اكثر من غيره و لكن طبعا هذا طبيعي جدا , لان السوق العربي  منتجاته اقل , تفاعله اقل , و بالتالي يجب ان تكون العمولة اكبر قليلا .. حيث انه يأخذ  10 بالمئة  من اي عملية شراء  , قريب من كليك بانك  و لكن  كليك بانك يحتوي على مسوقين يسوقون لك  .. هذا خيارك انت  

تستلم رصيدك عندهم عن طريق  باي بال او تحويل بنكي لبلدك  كل  اول شهر (من1 الى 7)  ,  موقع عربي رائع و اتمنى له المزيد من التوفيق وايضا ممكن تتجه حول اساليب الربح من الافلييت.


everything about affiliate marketing 

 


reaction:

تعليقات